Slide show

رسميا: سامسونج توقف بيع أجهزة جلاكسي نوت 7


أنتهى الأمر. شركات الاتصالات وتجار التجزئة بدأوا بالفعل في وقف مبيعات سامسونج جلاكسي نوت 7, ولكن حتى الآن, لا نزال شركة سامسونج تحقق بنشاط في المشكلة بعد ورود تقارير متعددة عن السلامة وذلك بسبب أن الأجهزة تشتعل من تلقاء نفسها.

ولكن الشركة قامت فقط بالإعلان عبر موقعها الإلكتروني في تصريح لا مفر منه: أن أجهزة جلاكسي 7 ليست آمنة للاستخدام, ويجب على الجميع أعادته.. ولكن في الواقع أن شركة لم تقل هذا بالضبط لكنهم لا يوصون لأي شخص يملك الجهاز أن يقوم بإغلاقه وأن يتوقف عن استخدامه فورا.

    “We are working with relevant regulatory bodies to investigate the recently reported cases involving the Galaxy Note7. Because consumers’ safety remains our top priority, Samsung will ask all carrier and retail partners globally to stop sales and exchanges of the Galaxy Note7 while the investigation is taking place.

    We remain committed to working diligently with appropriate regulatory authorities to take all necessary steps to resolve the situation. Consumers with either an original Galaxy Note7 or replacement Galaxy Note7 device should power down and stop using the device and take advantage of the remedies available.”

 وتقول سامسونج أنها لا تزال تبحث في ما يمكن أن يكون السبب الرئيسي في اشتعال النيران في جالاكسي نوت 7, في البداية أعتقد الموردين لسامسونج أن تكون المشكلة في البطارية وأن تكون هي السبب في أشتعال النار. وليس من الواضح مدى انتشار المشكلة على الرغم من أن سامسونج لا تزال غير مستعدة بالاعتراف 100% بالمشكلة.

في انتظار نتائج التحقيق,  فإننا نتوقع أن يتم سحب المنتج من الأسواق العالمية وأن تقوم الشركة بعملية أستبدال واسعة لجميع الأجهزة المباعة, وهو المسمار الذي قد يؤدي إلي وقف خط أنتاج هذا المنتج.

ليست هناك تعليقات:

vehicles

business

health