Slide show

أيسر سويفت 7 أنحف كمبيوتر محمول على الساحة


أحتدمت المعركة بين صناع أجهزة الكمبيوتر  على مدى العامين المضيين, حيث شهدنا صراعا على التباهي بأنحف وأخف جهاز كمبيوتر, وعلى الرغم من تصدر ماك بوك قائمة أنحف كمبيوتر محمول منذ عام 2009, أطلقت شركة أيسر جهازا جديدا يسمى سويفت7 "Swift 7" ليصبح هو أنحف كمبيوتر محمول ويتم تتويجه على رأس القائمة.


ويقدر نحافة Swift 7 ب 9.9 مليميتر مقارنة ب 10.4 مليميتر ل HP Spcetre و  10.16 ل Dell Adamo.
حيث يمكنك تقطيع قطعة من الجبن إلى شرائح بواسطته.

هذا المنتج يأتي مع ويندوز 10 ومدعوم بالجيل الجديد من المعالجات انتل 7 كور i5, وعلى الرغم من فوزه في سباق أنحف كمبيوتر على ماك بوك وأتش بي إلا أن هذه الميزة لها بعض التضحيات  على حساب البطارية وأنه يقدم منفذين فقط USB-C 3.1 بالإضافة إلى منفذ لسماعة الرأس فقط.


الشاشة 13.3 بوصة عالية الوضوح IPS. في الداخل نجد أنه يحتوي على 8 جيجا رام و256 جيجا من مساحة التخزين SSD بجانبه شريحة المعالج أنتل, النظام بالكامل خالي من المراوح للتبريد. الجسم من الألومنيوم الذهبي الذي يمتد من الداخل إلى خطوط رفيعة إلى الخارج مع اللون الأسود الذي يكسوه في الخارج.


وزنه يقدر ب 1.1 كيلوجرام حيث يمكن حمله بيد واحدة بكل أريحية دون تعب. لوحة المفاتيح لطيفة ومريحة في الكتابة, المشكلة الوحيدة أنها قابلة للضغط في المنتصف على الرغم أن الجهاز بالمجمل قوي وصلب يتحمل العمل اليومي بكل ثبات وهو غير قابل للإنطواء على الرغم من بنيته الرقيقة. الشئ الغريب هو  لوحة اللمس touchpad فهي عريضة جدا ومختلفة عن جميع أنواع لوحات اللمس للكمبيوترات المحمولة الموجدة على الساحة.


ليست هناك تعليقات:

vehicles

business

health