Slide show

تقوم مايكروسوفت بإعادة تصميم برنامج الرسام لويندوز 10 ليدعم الرسم ثلاثي الأبعاد


تقوم مايكروسوفت ببناء نسخة ويندوز 10 من أداتها الرسام الشهير. حيث يقوم مبرمجيها باجراء تحديثات جديدة على برنامج الرسام في الإصدارات الأخيرة من ويندوز, سيتم من خلالها وضع تغيرات جديدة تماما على الرسام.

وقد اكتشفت WalkingCat أحد مستخدمي موقع تويتر في هذا الفيديو بعض التعديلات التي سوف تطرأ على التطبيق في نسخته مع ويندوز 10.

ويشير القيديو إلى أن تطبيق الرسام قد تم عليه تعديل شامل على جميع الملامح المألوفة فيه من النسخة العادية, حيث تضيف مايكروسوفت دعم الرسم ثلاثي الأبعاد 3D إضافة إليى ميزة الهولولنز.

تقوم مايكروسوفت بانشاء مجموعة من الأدوات الجديدة لتجعل المستخدم قادر على إنشاء مجسمات ثلاثية الأبعاد والتحكم بها بحرية, وتظهر الأدوات سهلة التعامل وإنشاء بيئة تمزج بين النماذج ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد والصور والملصقات.


يمكن أن يأتي هذا التطبيق مع التحديث الجديد لويندوز 10، ولكن ليس من الواضح تماما إذا كانت مايكروسوفت سوف تغلق تطبيق الرسام الكلاسيكي الذي يعمل به الكثير من المستخدمين فعلا. ومع ذلك، لنكون صادقين، فإن تطبيق الرسام الجديد هو أكثر تفوقا بكثير، وبكل تأكيد يعمل بشكل أفضل في ويندوز 10.

ما رأيك في التطبيق الرسام القادم لويندوز 10؟ رجاء ترك تعليقك أدناه.

ليست هناك تعليقات:

vehicles

business

health